سلطات الإمارات: عطل فني يتسبب في تحذير خاطئ من هجوم صاروخي محتمل
عربي و دوليأعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات اليوم، أن "عطلا فنيا" في نظام الإنذار المبكر التابع لديها نتج عنه إرسال رسائل خاطئة إلى السكان بشأن تهديد صاروخي محتمل. وقالت إنه "تم التعامل" مع العطل الذي وقع مساء اليوم.
وأوضحت في بيان، بانه "باشرت الفرق المختصة إجراءت المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين".