فرعية لجنة الأشغال بحثت مع المعنيين بموضوع المعابر والنقل الخارجي والتحضيرات اللوجستية
عقدت اللّجنة الفرعيّة المنبثقة عن لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النيابيّة المكلّفة بالبحث مع الجهات المعنيّة بموضوع المعابر الحدوديّة والنّقل الخارجي والتحضيرات اللّوجستيّة، جلستها الأولى في مجلس النّواب برئاسة النّائب أحمد الخير، وحضور النذواب: عبد الكريم كبارة، فيصل الصايغ، بلال الحشيمي، زياد الحواط، عدنان طرابلسي وجيمي جبور.
وناقشت اللّجنة جدول أعمال جلستها، على أن تتابع جلستها الأسبوع المقبل، بانتظار التوصّل إلى صياغة مناسبة بشأن بعض النقاط المطروحة.
وقد حضر الجلسة أيضًا: رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي شارل عربيد، مديرة الشّؤون الاقتصاديّة في وزارة الخارجيّة والمغتربين السّفيرة رنا المقدّم، المديرة العامّة للجمارك غراسيا القزي، المديرة العامّة لمؤسّسة المقاييس والمواصفات (ليبنور) لانا درغام، مدير عام الطرق والمباني وزارة الأشغال العامّة والنّقل بيار معلوف، ممثّل وزارة الدّاخليّة والبلديّات النّقيب محمد حمود، ممثّلو المديريّة العامّة للأمن العام العميد محمد السبع والعقيد داود فياض، رئيس مصلحة تسجيل السيّارات والآليّات العميد نزيه قبرصلي، رئيس مكتب مكافحة المخدّرات المركزي العقيد أيمن مشموشي، رئيس غرفة عمليّات المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي الرّائد يوسف رحمة، المدير العام للنقل البري والبحري في وزارة الأشغال العامة والنقل العميد مازن بصبوص، رئيس مصلحة النقل البري في المديرية العامة لنقل البري والبحري في وزارة الأشغال العامة والنقل طوني عساف، عضو مجلس إدارة متفرغ في المؤسسة العامة لتشجيع الإستثمارات في لبنان ( إيدال ) عباس رمضان، رئيس دائرة النقابات المهنية في وزارة العمل ماهر الغول، رئيس إتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان بسام طليس، نقيب مالكي الشاحنات العاملة بالترانزيت للنقل الخارجي أحمد الخير، نائب نقيب مالكي الشاحنات العاملة بالترانزيت للنقل الخارجي قيصر سلوم، رئيس نقابة مالكي الشاحنات المبردة أحمد حسين وأمين سر نقابة مالكي الشاحنات المبردة سليم سعيد.